Design trends, Furniture

حملة المطبوعات الإعلانية

حملة المطبوعات الإعلانية

وفر المال عن طريق حملة المطبوعات الإعلانية ( كتيبات – برشورات ) بكميات كبيرة .

تعد الكتيبات والبرشورات طريقة إبداعية ومهنية لتقديم منتجاتك وخدماتك  تُستخدم هذه المطبوعات أيضًا لترويج العروض أو تقديم قائمة بالخدمات أو تقديم معلومات حول شركتك. علاوة على ذلك يمكن أن تساعدك كل صفحة من كتيبك في كسب المزيد من العملاء.

هنا في art for print ، يمكن أن نقدم لك خدمة طباعة الكتيبات الكميات تبدأ لدينا من  50-25000 نسخة . وهي متوفرة بأحجام مخصصة أو قياسية . نؤكد لك أن مجموعتنا الواسعة من الأحجام سوف تتوافق مع التصميم والتخطيط المفضل لديك . ما عليك سوى تحديد قياس المنتج واختيار نوع الورق المفضل لديك ، وورق الغلاف ، والصفحات ، وخيارات التجليد . الوقت المستغرق هو 4 أو 6 أيام حسب نوع وكمية الطلبية .

قم بإنشاء تصميمك واترك الطباعة الاحترافية عبر الإنترنت علينا .

 اتصل بنا إذا كانت لديك استفسارات أو اسئلة ، كما يمكنك التواصل معنا من خلال الدردشة المباشرة لدينا ، فنحن على أتم الاستعداد لمساعدتك !

أحجام الكتيبات والأفكار التسويقية

إذا لم تتمكن البرشورات من احتواء جميع المعلومات التي تحتاجها فإن الكتيبات هي أفضل خيار لك . تلعب الكتيبات وظيفتين رئيسيتين :  كمواد إعلامية وكأداة ترويجية .

تذكر أنه كلما زادت  المساحة  ، زادت الحرية التي تتمتع بها لعرض النصوص والصور حول منتجاتك أو خدماتك

هناك أحجام مختلفة للكتيبات يمكنك الاختيار من بينها ، عادةً ما تكون أحجام الكتيبات الصغيرة مثل A6-A5-A4   هي الحجم المثالي لدليل المعلومات والتقارير والكتالوجات والمجلات .

 بالنسبة للذين يخططون لاستخدام الكتيبات كمواد للمبيعات ، يجب مراعاة المساحة بحكمة من خلال وضع صور مهمة ومعلومات نصية فقد تساعد عميلك على فهم ميزات منتجاتك ، إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر فقد تكون الكتيبات مقاس 21*21 cm هي أفضل رهان لك . الكتيبات بهذا الحجم مثالية للمشاريع الكبيرة يمنحك هذا مزيدًا من المرونة مع التخطيطات ومساحة أكبر للنصوص والصور لن تقلق بشأن ازدحام الصفحة .

خطوات يجب مراعاتها في حملة المطبوعات الإعلانية

التجليد

يساهم التجليد أيضًا في إظهار الشكل العام للكتيبات الخاصة بك اختر بين غرزات و الراصور واللصق الحراري .

تقدم art for print طباعة كتيبات عالية الجودة بسعر مناسب ، يمكنك التحقق من موقعنا على الإنترنت لمعرفة أحجام الكتيبات المحددة وخيارات التجليد التي نقدمها . إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك أسئلة حول طباعة الكتيبات يمكنك الاتصال بنا على الرقم 00905316003499  أو الاتصال بنا عبر الإنترنت من خلال الدردشة الحية

عزز ثقة العملاء في علامتك التجارية من خلال طباعة الكتيبات الراقية  

أخبرعملائك عن قصة علامتك التجارية بطريقة رائعة باستخدام الكتيبات لا يمكن لأي مواد تسويقية أخرى تعويضها

تعمل الكتيبات كأداة لبناء ثقة العملاء في علامتك التجارية فهي أكثر من مجرد كتالوج للمنتجات والخدمات .

من خلال طباعة الكتيبات الراقية يمكن للعلامات التجارية زيادة الوعي من خلال عرض منتجاتها أو خدماتها

باستخدام الكتيبات يمكن للعلامات التجارية إبراز أفضل ما لديها دون أي قيود على عدد الصفحات .

الكتيبات سهلة التوزيع و يمكن توزيعها كأدوات تسويق عالية الاستهداف إلى العملاء المحتملين لذا يجب أن تكون بجودة عالية حتى  يحتفظ بها العملاء للرجوع إليها  وهذا يساعد على إبقاء علامتك التجارية في قمة اهتماماتهم .

حملة المطبوعات الإعلانية القياسية 

 

ما هو الفرق بين البرشورات و الكتيبات ؟

هذا أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الأشخاص عند اختيار المواد التسويقية ، على الرغم من أن البرشور والكتيبات تبدو مختلفة ، إلا أنها متطابقة تقريبًا في الغرض ، هل تحتاج إلى عرض قائمة شاملة من المنتجات مع الوصف ؟ الكتيبات هي أفضل أختيار لك ، هل تريد التركيز على جانب واحد من عملك ؟ يمكنك الاعتماد على البرشورات لذلك ،  هناك اختلافات واضحة  تحتوي الكتيبات على صفحات متعددة مرتبطة ببعضها البعض ، بينما تتكون البرشورات من صفحة  مطوية واحدة  فقط ، يوضح هذا الدليل البسيط الفروق والتشابهات بينها ،

طبعا هذه ليست قواعد حجرية لا يمكن تغيرها بل لدينا المرونة لفعل ما يجب وهذا  يعتمد على هدفك وميزانيتك ،

كيف تحصل على الفائدة من حملتك التسويقية

الكتيبات والرشورات هي نوع من الوسائل التسويقية التي تسيطر و تتحكم بنظرة الجمهور والعملاء لعلامتك التجارية وغالبًا ما يشاركها العملاء مع الآخرين ، مما يمنح علامتك التجارية مزيدًا من الظهور. هذا هو ما يعوض لك  تكلفة طباعة الكتيبات والبرشورات , ولكن لا تجتاز جميع الكتيبات اختبار الانطباع الأول . يحتاج الكتيب و البرشور  إلى تصميم لافت للنظر ورسالة مقنعة وإخراج فني مطبوع بجودة عالية .

 فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل الكتيبات والبرشورات إلى أدوات تسويقية فعالة لعملك :

حدد جمهورك ، ستساعدك معرفة جمهورك على تحسين خطتك التسويقية .

سيحدد جمهورك المستهدف أيضًا كيفية توزيع المطبوعات .

خطط لمطبوعاتك : يمكن أن تؤدي إضافة لقطات أو صور لمنتجاتك إلى جذب العملاء على قراءة المزيد والشراء من علامتك التجارية ، يمكن أن يكون وضع الصور في اتجاه أفقي أو عمودي ملفتا للنظر، ضع هذه الأمور في الاعتبار عند تصميم مطبوعاتك الخاصة .

حدد نوعية الورق الخاصة بك مع مراعاة كل ظروف التوزيع والإستخدام والعمر الإفتراضي لها .

 تتكون الكتيبات من جزأين : صفحة الغلاف والصفحات الداخلية. غالبا ما تكون صفحات الغلاف ذات سماكة أكثر ومسلفنة للحصول على لمعة جمالية والحماية من الأوساخ والتجاعيد .

Facebook & Instagram

Explore More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *